السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نطرح في هذه الخفايا شيء جميل شيء عجيب شيء قد لاتتتوقعونه شيئا سياثر كثيرا في مجرى احداث اللعبة,شيء يمد سلما للاحتراف .وكما تعلمون ان العديد من اللاعبين يواجهون مشكلة في توزيع الخصائص,حيث كل خصم له توزيع خاص في الخصائص ,سواء في الناحية القتالية لاعب ضد لاعب او الناحية البيئية لاعب ضد وحش , كثيرا منا يتاثر عندما يجد علاجه ضعيفا جدا ضد جرح 1% او يجد ضرره تفادي رغم ان جميع خاصيته تفيد ان هجماته لم يتم تفاديها الا بنسبة قليلة جدا او ان يعطي الحظ نقاط كثيرة ولا تاتي ضربة حرجة الا قليلا ,نعم يا اخوان سيتم حل هذه المعضلة في 5.0 ربما حل هذه المعضلة قد يجلب معضلة جديدة لكن لنجرب ونرى الخصائص الجديدة !!!!!!!!!!!!!!!!!!!
----------------------------------------------------------------------------------------

1- القدرة:
خاصية جديدة لجميع التخصصات (سحري +عضلي) وستجد خاصية القدرة في جميع الادوات المستعملة كادوات الاسترال وغيرها من السلاح والدروع, وهذه الخاصية مسؤولة عن تحديد الضرر الاساسي (تعمل عمل خاصية القوة والذكاء في الاصدار الماضي)
2- القوة السحرية\قوة السلاح:
خاصية اخرى تاثر على عامل الضرر ومقداره معتمدا على السلاح الذي تم ارتدائه
---------------------------------------------------------------------------------------
3- التحمل:
يزيد من مقدار الصحة للشخصية
4- المقاومة \والدرع:
تحدد مدى مقاومتك للضرر وستتوفر كنسبة ,وبالامكان زيادتهما عن طريق ياقوتات احدى المهارات او بعض الترياقات من المتجر او الخيميائي او ارتداء دروع اقوى
------------------------------------------------------------------------------
يزيد من مقدار الصحة للشخصية
4- المقاومة \والدرع:
تحدد مدى مقاومتك للضرر وستتوفر كنسبة ,وبالامكان زيادتهما عن طريق ياقوتات احدى المهارات او بعض الترياقات من المتجر او الخيميائي او ارتداء دروع اقوى
------------------------------------------------------------------------------

5- الاحتراف:
تزيد العلاج والضرر تساند خاصية القدرة تريد شخصية ضررها اعلى زد هذه الخاصية
--------------

6-العزم:
تزيد من الضرر والعلاج في حال تم استهدافك من اكثر من هدف ,تفيد متلقي الضرر ,خاصية مفيدة للتانك والمعالج
---------------

7-الضراوة:
تزيد من ضررك واو علاجك في حال كان هدفك عداد صحته ليس مكتملا,خاصية تفيد المعالجين
--------------------

8-الفراسة:
تم تغيير الية عمل الفراسة,الان عند الهجوم على هدف يجب تعبئة عداد خاص على الهدف ليحصل على 1 قطرة جرح (عمق جرح ) وعند الاستمرار في الهجوم عليه سيتسع الجرح , وعند الخروج من المعركة يختفي الجرح من على الهدف (يعني في حال نجح في قتلك سيختفي منه الجرح تلقائيا)
تم تعديل الية الفراسة لتسبببها بمصاعب في العلاج
--------------------------

9- الحظ:مضاعفة الضرر الاساسي
-----------------
-----------------
10-الثقة:زيادة عداد الطاقة السحرية
---------------
---------------

11-الارتداد :خاصية تزيد من الصحة وتحدد مدى تلقيك لضربات قوية او ضعيفة (التحمل بصورة جديدة)
-----------------

12-التعرض: هو مقدار مقاومتك لتاثيرات فراسة العدو حيث عند زيادتها تزيد نقدار ابطائك لتشكيل 1 قطرة عمق جرح بالتالي هذه الخاصية مفيدة جدا ضد الخصوم ذوي الفراسة العالية وتساند المعالجين في علاجك
--------------------

13-الدموية : هذه الخاصية تزيد من خاصية استرجاعك للصحة عند القاء ضرر على الاهداف كلما كانت دمويتك عالية زاد مقدار استرجاعك للصحة عند الهجوم على العدو (تانك دموي مسكل كبير)
----------------------------
طبعا تتذكرون ماذا يحدث عندما يكرر خصومك نفس تاثير التحكم (مهارة الخوف ) حيث تم وضع خاصية جديدة

14 الارادة: مقدار مقاومتك لمهارات التحكم ,واكتساب مناعة لمدة 10ث في حال تم تكرار نفس مهارة التحكم عليك
----------------------------------

الان على اللاعبين اختيار الخصائص المناسبة (باستثناء الغضب والعناد) لكي يوفرو لشخصيتهم مقدر احداث اعلى الاضرار بطرق سهلة وبسيطة وواضحة ,والان لاسحتاج ان يرى مدى مقدرة او قوة الخصم فقط عليه ان يوزع التكتيك المناسب للاطاحة باقوى الخصوم تحط عزم التانك يصير خارق تحط قساوة تخصصات الضرر تصير فتاكة

لكن ليس فقط اللاعبين سيتاثرون بتغييرات الخصائص تلك حتى الوحوش والزعماء مثلا ,الذئاب سيكون ضررها مضاعف على الخصوم ذو عداد الصحة الناقص والزومبي او الموتى سيصبحو صعبي القتل بسبب خاصية الدموية عندهم او الظلاميين بسبب خاصية الاارادة معهم سيكون لديهم مقاومات اعلى لمهارات التحكم وازن خصائصك حسب نشاطك في القتال

خفايا 5.0 (1):نظام الخصائص
4/
5
Oleh
EVO
3 comments
إلى commentsشكرا لك
ردشكرا لك ممكن تكتب اسم الخصائص بالانجليزى
ردايضا ويفضل تقسيم الخصائص الي خصائص هجوم وخصائص دافع
رد